الرئيسية الأخبار مقالات الأعضاء فيديوهات الأعضاء  المدونات  المنتدى مطبخك اليوم تسجيل الدخول
فوز الطفلة اللبنانية لين الحايك في برنامج the voice kids   فيديو استشهاد مجندين وإصابة آخر إثر تفجير "مدرعة" في الشيخ زويد «حماية المستهلك»: إحالة سوبر ماركت أولاد رجب فرع المعادى للنيابة العامة وزير الداخلية: تشريعات ضبط الأداء الأمني أمام البرلمان خلال ساعات مقتل 16 من مليشيات الحوثيين وصالح في تعز جنوب غربي اليمن المتحدث العسكري: القضاء على 5 عناصر إرهابية بالشيخ زويد التموين: صرف سلع «فارق نقاط الخبز» بـ321 مليون جنيه خلال 5 أيام المعارضة السورية: نرفض الحديث عن حكومة سورية جديدة بدلا من الهيئة الانتقالية الأحد.. الجامعة البريطانية تؤبن «هيكل» وتطلق اسمه على أكبر مدرج بـ«كلية الإعلام» اليوم.. محاكمة بديع و104 متهمين في أحداث العنف بالإسماعيلية الإسكان: فتح باب حجز مرحلة تكميلية لـ”بيت الوطن” حتى نهاية مارس خبراء: بطء نمو الاقتصاد العالمى تحد يواجه مشروعات محور تنمية قناة السويس الأهلي يرد اعتباره من المقاصة في الظهور الأول لمارتن يول  فيديو صحيفة: إجراءات لتقليص العمالة المصرية في الكويت سجينات وأفراد كمين الهرم يؤكدون للنيابة عدم تعرض "مريهان حسين" للاعتداء الإنتربول السعودي يسلم مصر إخوانيًا محكومًا عليه بالسجن ٣ سنوات الجيوشي: أسطول النقل البحري المصري يرفع أعلام دول أخرى فتح باب الترشح على مقعد توفيق عكاشة الثلاثاء المقبل.. والاقتراع 15 أبريل الرئاسة: مصر وكوريا الجنوبية يتفقان على تعزيز التعاون بالمجالات السياسية والاقتصادية «النواب» ينتهي من مناقشة اللائحة الجديدة الإثنين 
اليوم
الساعة
البرنامج
لا يوجد برامج سيتم عرضها
  • لمشاهدة برنامج مسجل: إختر التاريخ ثم البرنامج
  • اليوم
    الساعة
    البرنامج
    لا يوجد برامج سيتم عرضها
  • لمشاهدة برنامج مسجل: إختر التاريخ ثم البرنامج
  •  اقسام الأخبار
      صحافة
     المقالات الأكثر قراءة
    المزيد
    مقالات القراء / مقالات ساخره
    09 Mar 2014
    عدد القراءة 9814
       قناة التت وأخواتها وقناة فلول !!
    طباعة
    أضف تعليق
       
    أُتابع منذ شهور طويلة و( بلا خجل !! ) قناة التت الفضائية للرقصات الشعبية الملتهبة بلياليها المتعددة ومعها – وبلا خجل - أتابع شقيقاتها من القنوات حتي أخر العنقود منهم وهي قناة فلول للفنانة سما المصري التي تؤلف كلمات أغانيها وتؤديها وتُغنيها علي أنغام الفولكور الشعبي القديم والحديث ، وجميعهم يعرض و( بلا خجل أيضاً ) رقص شرقي ساخن علي أعلي المستويات ، وبمختلف اللغات ، وبتنوع العروض والتابلوهات ، وبأختلاف ألوان وأحجام الراقصات ، كما يعرض أفيهات ساخرة ساخنة تحمل الفاظ وحركات من تلك التي يوضع قبل عرضها عبارة ( للكبار فقط ) !!
    وعندما سألوني : لماذا تشاهد هذه القنوات ، وقد بلغت من الكِبر مايكفي من التحرج عند مشاهدتها !؟
    أجبت : لأنها قنوات واضحة وصريحة ولديها المصداقية التي أبحث عنها بين القنوات الأخري ، فهي تعرض رقص شرقي ساخن مُثير ، ولكنه واضح وصريح ، فالراقصة منهم تلبس بدلة الرقص العارية أو شبه العارية ، مُعلنة بدون كذب أو نفاق أو مواربة أنها " راقصة " ، فترقص وتسخر وهي تتمايل علي أنغام الموسيقيين ، وعلي صدور المطربين من منطلق أن هذا هو عملها الذي تتكسب وتتربح منه ، أو هو فنها الموهوبة فيه والمُتمكنة منه ، أو علي الأقل أنه هوايتها المفضلة لأنها لاتهوي هواية القراءة أو متابعة السياسة مثلاً !! إذن - فهي صريحة وصادقة وواضحة تمام الوضوح والصراحة والصدق في هذا وفي ذلك ، وفي ذاك !!
    وأستطردت في أجابتي .....
    أما ما يُقدم في القنوات الفضائية الأخري - خاصتها وعامتها - علي زعم أنه من قُبيل التحليلات السياسية ، أو الأستراتيجية ، أو الرياضية أو الأقتصادية أو الأجتماعية أو حتي الثورية ،، فهو نوع من أنواع الرقص ( أيضاً ) ولكنه رقص بثمن بخس رخيص ، وهو رقص معيب فاضح كاذب فاجر ، ولديه من سوء النية وسوء الأدب بأكثر من الرقص الشرقي في قنوات التت ودلع وفلول !!
    فأغلب هؤلاء "المُحللين" تجده يتكلم كذب في كذب ويدعي الصدق ، ومنهم ومنهن من يرتدي ما يُظهر الحشمة والتحشُم ، في حين أن مايقدمه من تحليلات ومعلومات فاضح وباطل وعاري من الحقيقة !!
    وغالبية أخري منهم تتلون وتتجمل وتُنافق بذكر أنهم الباحثين عن مصلحة البلد والشعب ، في حين أنهم باحثين عن مصلحة شخصية أو مآرب أخري بأجندات مجهولة !!
    هذا هو الفرق بين القنوات جميعاً في كفة والقنوات من أمثال دلع والتت وفلول وشعبيات وافراح في كفة أخري .. فهي قنوات أكثر صدقاً ووضوحاً وشرفاً وصراحة ، لأنهم لم يتلونوا وينافقوا كما تلّون الآخرين ، وكما تلّونت ونافقت الأُخريات !!
    وبيني ، وبينكم ، وبينهم ، وبينهن – تسجيلات الدكتور / عبدالرحيم علي !!

    بواسطة said salem
     
    Share
     
    تنبيه هام: هذا المقال تم اضافتة بمعرفة احد الاعضاء المسجلين والموقع غير مسئول قانونيا او ادبيا عن اى مقال وتقع المسئولية فقط على واضع المقال
     
    التعليقات
    يجب عليك التسجيل لإضافة تعليقات
    عنوان التعليق
     
    التعليق
     
     
     
     
    All rights reserved to DREAM TV | Designed by IM Solutions