الرئيسية الأخبار مقالات الأعضاء فيديوهات الأعضاء  المدونات  المنتدى مطبخك اليوم تسجيل الدخول
فوز الطفلة اللبنانية لين الحايك في برنامج the voice kids   فيديو استشهاد مجندين وإصابة آخر إثر تفجير "مدرعة" في الشيخ زويد «حماية المستهلك»: إحالة سوبر ماركت أولاد رجب فرع المعادى للنيابة العامة وزير الداخلية: تشريعات ضبط الأداء الأمني أمام البرلمان خلال ساعات مقتل 16 من مليشيات الحوثيين وصالح في تعز جنوب غربي اليمن المتحدث العسكري: القضاء على 5 عناصر إرهابية بالشيخ زويد التموين: صرف سلع «فارق نقاط الخبز» بـ321 مليون جنيه خلال 5 أيام المعارضة السورية: نرفض الحديث عن حكومة سورية جديدة بدلا من الهيئة الانتقالية الأحد.. الجامعة البريطانية تؤبن «هيكل» وتطلق اسمه على أكبر مدرج بـ«كلية الإعلام» اليوم.. محاكمة بديع و104 متهمين في أحداث العنف بالإسماعيلية الإسكان: فتح باب حجز مرحلة تكميلية لـ”بيت الوطن” حتى نهاية مارس خبراء: بطء نمو الاقتصاد العالمى تحد يواجه مشروعات محور تنمية قناة السويس الأهلي يرد اعتباره من المقاصة في الظهور الأول لمارتن يول  فيديو صحيفة: إجراءات لتقليص العمالة المصرية في الكويت سجينات وأفراد كمين الهرم يؤكدون للنيابة عدم تعرض "مريهان حسين" للاعتداء الإنتربول السعودي يسلم مصر إخوانيًا محكومًا عليه بالسجن ٣ سنوات الجيوشي: أسطول النقل البحري المصري يرفع أعلام دول أخرى فتح باب الترشح على مقعد توفيق عكاشة الثلاثاء المقبل.. والاقتراع 15 أبريل الرئاسة: مصر وكوريا الجنوبية يتفقان على تعزيز التعاون بالمجالات السياسية والاقتصادية «النواب» ينتهي من مناقشة اللائحة الجديدة الإثنين 
اليوم
الساعة
البرنامج
لا يوجد برامج سيتم عرضها
  • لمشاهدة برنامج مسجل: إختر التاريخ ثم البرنامج
  • اليوم
    الساعة
    البرنامج
    لا يوجد برامج سيتم عرضها
  • لمشاهدة برنامج مسجل: إختر التاريخ ثم البرنامج
  •  اقسام الأخبار
      صحافة
     المقالات الأكثر قراءة
      موال ناجيتـُها ملامحى (55)
    المزيد
    مقالات القراء / مقالات ساخره
    10 Jul 2010
    عدد القراءة 40052
       فضيحه فى برنامج العاشره مساء
    طباعة
    أضف تعليق
       
    عزيزي رئيس التحرير:

    أبعث لكم هذه الرساله بعد أن يئست من توصيلها الى الاستاذه منى الشاذلى مقدمه برنامج العاشره مساء. بقد أرسلت تلك الرساله لاكثر من جهه ولكن للأسف لا لهتم أحد وكأن الأمر فى مسانده الغش والفساد أصبح شيئا أساسيا
    أرجوكم ان توصلوا هذه الرساله الى الاستاذه منى الشاذلى لأن هناك خطأ قد أدى الى فضيحه فى حق قناه دريم وبرنامج العاشره مساء.

    فى يوم 27 يونيه أذاعت قناه دريم فقره عن شخص اسمه محمد عبد الوهاب.. وقالت مذيعه الحلقه الاستاذه منى الشاذلى انه الدكتور محمد عبد الوهاب وان ذلك يعتبر تضليلا للمشاهد لانه لم يحصل على أى شهادات جامعيه وفقط حاصل على دبلوم فنى . وقد أرسلت الى برنامج العاشره مساء أكثر من مره لتوضيح هذا الخطأ اللذى يثير غضب المشاهدين فى مدينه نيويورك لأن الكل هنا يعرف من هو ذلك الشخص. ولكن للأسف برنامج العاشره مساء لا يبالى ولا بهتم بمثل هذا الاحتجاج..

    وارسل لسيادتكم نص رسالتى الى العاشره مساءا.:
    عزيزتى الاستاذه منى الشاذلى

    تعودنا داالصراحه والمصداقيه فى برنامجك المفضل.. ولكن عندما تذيعون خبرا كاذبا يضلل المشاهد فهذا لا يقبل على الاطلاق.
    لقد أصيبنا باحباط وخيبه أمل عندما أذيعت فقره يوم الاحد 27 يونيه عن شخص اسمه محمد عبد الوهاب.. وتقولون أنه دكتور.. وتؤيدون ذلك بكتابه اسمه دكتور محمد عبد الوهاب.. وأيضا الآنسه ياسمين أبو خضره تكرر هذا اللقب وتأكديه حضربك... فان هذا جعلنا هنا فى نيويورك نتعجب من هذا التضليل.

    أولا من هو محمد عبد الوهاب؟
    لو أرسلتم مراسلا الى منطقه بروكلين وبالذات حى الباى ريدج Brooklyn, Bay Ridge. fifth Ave.

    وسألتم المحال وجميع أفراد الجاليه العربيه عن هذا المحتال.. لعرفتم من هو ذلك الشخص الذى خدعكم وقال انه دكتور؟ كيف يكون دكتورا وهوحاصل على دبلوم فنى .. كيف يكون دكتورا وهو لا يتحدث الانجليزيه بطلاقه؟ كيف يكون دكتورا واقراره الضريبى السنوى يقول انه بائع متجول؟ أى شهاده مذوره قد خذعكم بها؟ ان هذا الشخص يحضر الى نيويورك كل 3-6 أشهر ويحضر معه مجله يطبعها فى مصر ويدعى انه صحفى..ولكنه ينشر فيها اعلانات لمحلات البقاله والجزاره ولبعض الاطباء الذين يعلنون فى مجلته لمساعدته ماليا.
    ثم يجمع الدولارات ويذهب الى مصر دون ان يثبت هذه المبالغ مع مصلحه الضرائب. وهذا ما نعتبره غسيل أموال, هذا الانسان واللذى عمل مرشدا مع المخابرات الامريكيه ليرشدهم عن المصريين والعرب اللذين لا يعلنون عنده. هذا الانسان اللذى كان دائما يتشفى عندما يجد اى شخص حدثت له مصيبه. هذا الانسان اللذى كان يسب أسياده من الاطباءفى مجلته اذا لم يعلنون عنده.

    أرجوكم اسألوا عن هذا المتسول جيدا. كيف يكون دكتورا وهو يأخذ عينات الادويه من الاطباء هنا فى بروكلين بحجه أنه سيعطيها للمحتاجين فى مصر.. ولكنه يبيعها للصيدليات فى مصر..
    كيف تضللون الناس بهذا الخبر الكاذب؟ أرجوكم ارسلوا اى شخص الى منطقه بروكلين فى نيويورك كما وضحت لكم العنوان أعلاه حتى يعرف الحقيقه كامله ويبلغكم بها..

    رجاء تقديم اعتذار للجمهوى الراقى والطيب عن هذا الخطأ
    وتقبلوا خالص تحياتى واحترامى..

    مهندس
    خالد أنور
    نيويورك
    بواسطة admin
     
    Share
     
    تنبيه هام: هذا المقال تم اضافتة بمعرفة احد الاعضاء المسجلين والموقع غير مسئول قانونيا او ادبيا عن اى مقال وتقع المسئولية فقط على واضع المقال
     
    التعليقات
    ابو فهد
    24 فبراير 2011 , 09:16 ص
    رسالة الى منى الشاذلى
    رسالة اخ عربى لاخت عربية انا متابع جيد لبرنامج العاشرة مساءا وكنت الاحظ فيه انه فى بعض الاحيان يتواكب مع توجهات النظام البائد نظام الحزب الوثنى اللاديمقراطى وذلك اذا كان الامر متعلق بما يسمى الجماعة المحظورة وشاهدت لقاءك مع ابوالفتوح -من الاخوان ثم شاهد الحلقة التاريخية مع اعضاء المجلس العسكرى ولاحظت انك مازلت على النهج القديم فيما يخص المحظورة وكانك ايضا تريدين ان تفزعى العالم والمصريين خاصة من الاخوان المسلمين ولاادرى ما السبب فى هذا الامر حتى كان رد الاستاذ وائل عليك جيدا . وعموما نصيحتى لك ان تتعرفى عليهم جيدا من كتبهم ورسائلهم وليس مما يروجه الاخريين لانهم فى النهاية يرفعون شعار الاسلام الذى ظل النظام البائد يحاربه بكل قوة وعزيمة فى سبيل مصلحته . اريد ان اتكلم معك بكل صراحة اين كنت عندما كان النظام ينهب الثروات ويفتح المعتقلات ويكمم الافواهز اقول لك اين كنت كنتى تمسكين العصى من المنتصف وهذا ليس دور الاعلامى لديا كلام كثير اريد ان اوجهه اليك ولكن كل فى حينه
    تم الإبلاغ عن تعليق غير لائق
    mohamedh2009
    15 فبراير 2011 , 04:28 م
    فضيحه اخري
    http://www.youtube.com/watch?v=Ye30dMO7F8Y&feature=player_embedded
    تم الإبلاغ عن تعليق غير لائق
    مهدي
    08 فبراير 2011 , 01:14 ص
    VIVE EL MASRI
    JAIS LE COEUR AVEC VOUS MOU NA JAIS PLEURAIS AVEC VOUS
    تم الإبلاغ عن تعليق غير لائق
    مهدي
    08 فبراير 2011 , 01:14 ص
    VIVE EL MASRI
    JAI LE COEUR AVEC VOUS MOUNA JAI PLEURAIS AVEC VOUS
    تم الإبلاغ عن تعليق غير لائق
    مهدي
    08 فبراير 2011 , 01:14 ص
    VIVE EL MASRI
    JAI LE COEUR AVEC VOUS MOUNA JAI PLEURAIS AVEC VOUS
    تم الإبلاغ عن تعليق غير لائق
    1
    2
    3
    4
    5
    6
    7
    يجب عليك التسجيل لإضافة تعليقات
    عنوان التعليق
     
    التعليق
     
     
     
     
    All rights reserved to DREAM TV | Designed by IM Solutions