الرئيسية الأخبار مقالات الأعضاء فيديوهات الأعضاء  المدونات  المنتدى مطبخك اليوم تسجيل الدخول
فوز الطفلة اللبنانية لين الحايك في برنامج the voice kids   فيديو استشهاد مجندين وإصابة آخر إثر تفجير "مدرعة" في الشيخ زويد «حماية المستهلك»: إحالة سوبر ماركت أولاد رجب فرع المعادى للنيابة العامة وزير الداخلية: تشريعات ضبط الأداء الأمني أمام البرلمان خلال ساعات مقتل 16 من مليشيات الحوثيين وصالح في تعز جنوب غربي اليمن المتحدث العسكري: القضاء على 5 عناصر إرهابية بالشيخ زويد التموين: صرف سلع «فارق نقاط الخبز» بـ321 مليون جنيه خلال 5 أيام المعارضة السورية: نرفض الحديث عن حكومة سورية جديدة بدلا من الهيئة الانتقالية الأحد.. الجامعة البريطانية تؤبن «هيكل» وتطلق اسمه على أكبر مدرج بـ«كلية الإعلام» اليوم.. محاكمة بديع و104 متهمين في أحداث العنف بالإسماعيلية الإسكان: فتح باب حجز مرحلة تكميلية لـ”بيت الوطن” حتى نهاية مارس خبراء: بطء نمو الاقتصاد العالمى تحد يواجه مشروعات محور تنمية قناة السويس الأهلي يرد اعتباره من المقاصة في الظهور الأول لمارتن يول  فيديو صحيفة: إجراءات لتقليص العمالة المصرية في الكويت سجينات وأفراد كمين الهرم يؤكدون للنيابة عدم تعرض "مريهان حسين" للاعتداء الإنتربول السعودي يسلم مصر إخوانيًا محكومًا عليه بالسجن ٣ سنوات الجيوشي: أسطول النقل البحري المصري يرفع أعلام دول أخرى فتح باب الترشح على مقعد توفيق عكاشة الثلاثاء المقبل.. والاقتراع 15 أبريل الرئاسة: مصر وكوريا الجنوبية يتفقان على تعزيز التعاون بالمجالات السياسية والاقتصادية «النواب» ينتهي من مناقشة اللائحة الجديدة الإثنين 
اليوم
الساعة
البرنامج
لا يوجد برامج سيتم عرضها
  • لمشاهدة برنامج مسجل: إختر التاريخ ثم البرنامج
  • اليوم
    الساعة
    البرنامج
    لا يوجد برامج سيتم عرضها
  • لمشاهدة برنامج مسجل: إختر التاريخ ثم البرنامج
  •  اقسام الأخبار
      صحافة
     المقالات الأكثر قراءة
    المزيد
    صحافة
    براءة إيهاب طلعت من تهمة إهدار المال العام 05 مارس 2016 4:04 م
    قررت محكمة جنح بولاق أبوالعلا، اليوم السبت، براءة إيهاب طلعت، رئيس مجلس إدارة بروموميديا، من تهمة البلاغ الكاذب، الذى تقدم به ثلاثة من محاميي مؤسسة الأهرام.

    ترجع تفاصيل الواقعة عندما تقدم إيهاب طلعت ببلاغ ضد 3 من المحامين بالأهرام يتهمهم فيه بتقديم بلاغ ثان ضده فى واقعة إهدار المال العام دون سند قانونى، وبالرغم أن البلاغ الأول تم بموجبه تسوية المديونية لصالح الأهرام، والتزم إيهاب طلعت فى السداد، وهى المديونية التى حدد قيمتها جهاز الكسب غير المشروع، ورغم ذلك قرر 3 من محامى الأهرام التقدم ببلاغ ثان طالبوا فيه إيهاب طلعت بتسديد مبلغ 30 مليون جنيه دون أى مستندات أو أوراق.
    وحيال ذلك تقدم إيهاب طلعت ببلاغ ضدهم وأثناء نظر البلاغ وقبل الفصل فيه حركوا جنحة مباشرة بتهمة البلاغ الكاذب ضد إيهاب قُيدت برقم 8593 لسنة 2015 جنح بولاق أبو العلا.
    وأصدرت محكمة جنح بولاق أبو العلا حكمها ببراءة إيهاب طلعت من تهمة البلاغ الكاذب، بما يقطع أن مجموع ما قدم من أوراق لإثبات مزاعمهم فى وجود مديونية إضافية على ايهاب طلعت ليس لها أى أساس قانونى أو أدلة تثبتها.
    وأكد ياسر فتحى، محامى إيهاب طلعت، أن هذا الحكم له ابعاد تتجاوز البراءة من تهمة البلاغ الكاذب وتصل إلى حد عدم صحة مزاعم الأهرام فى وجود مديونية إضافية ضد إيهاب طلعت.
     
     




     
     
    Share   
     
     
    إرسل لصديق
     
    من:  
    إلى:  
     
    التعليق:  
     
    All rights reserved to DREAM TV | Designed by IM Solutions