الرئيسية الأخبار مقالات الأعضاء فيديوهات الأعضاء  المدونات  المنتدى مطبخك اليوم تسجيل الدخول
فوز الطفلة اللبنانية لين الحايك في برنامج the voice kids   فيديو استشهاد مجندين وإصابة آخر إثر تفجير "مدرعة" في الشيخ زويد «حماية المستهلك»: إحالة سوبر ماركت أولاد رجب فرع المعادى للنيابة العامة وزير الداخلية: تشريعات ضبط الأداء الأمني أمام البرلمان خلال ساعات مقتل 16 من مليشيات الحوثيين وصالح في تعز جنوب غربي اليمن المتحدث العسكري: القضاء على 5 عناصر إرهابية بالشيخ زويد التموين: صرف سلع «فارق نقاط الخبز» بـ321 مليون جنيه خلال 5 أيام المعارضة السورية: نرفض الحديث عن حكومة سورية جديدة بدلا من الهيئة الانتقالية الأحد.. الجامعة البريطانية تؤبن «هيكل» وتطلق اسمه على أكبر مدرج بـ«كلية الإعلام» اليوم.. محاكمة بديع و104 متهمين في أحداث العنف بالإسماعيلية الإسكان: فتح باب حجز مرحلة تكميلية لـ”بيت الوطن” حتى نهاية مارس خبراء: بطء نمو الاقتصاد العالمى تحد يواجه مشروعات محور تنمية قناة السويس الأهلي يرد اعتباره من المقاصة في الظهور الأول لمارتن يول  فيديو صحيفة: إجراءات لتقليص العمالة المصرية في الكويت سجينات وأفراد كمين الهرم يؤكدون للنيابة عدم تعرض "مريهان حسين" للاعتداء الإنتربول السعودي يسلم مصر إخوانيًا محكومًا عليه بالسجن ٣ سنوات الجيوشي: أسطول النقل البحري المصري يرفع أعلام دول أخرى فتح باب الترشح على مقعد توفيق عكاشة الثلاثاء المقبل.. والاقتراع 15 أبريل الرئاسة: مصر وكوريا الجنوبية يتفقان على تعزيز التعاون بالمجالات السياسية والاقتصادية «النواب» ينتهي من مناقشة اللائحة الجديدة الإثنين 
اليوم
الساعة
البرنامج
لا يوجد برامج سيتم عرضها
  • لمشاهدة برنامج مسجل: إختر التاريخ ثم البرنامج
  • اليوم
    الساعة
    البرنامج
    لا يوجد برامج سيتم عرضها
  • لمشاهدة برنامج مسجل: إختر التاريخ ثم البرنامج
  •  اقسام الأخبار
      صحافة
    صحافة
    وقف الإصدار الورقى لصحيفة الإندبندنت البريطانية بدءا من مارس المقبل 12 فبراير 2016 4:09 م
    أعلنت الشركة المالكة لصحيفة الإندبندنت البريطانية وإصدارها الأسبوعى "إندبندنت أون صنداى"، أنه سيتم وقف إصدار النسخ الورقية منها بدءا من مارس المقبل. وأعلنت شركة "إى إس أى ميديا" المالكة للصحيفتين، أنه سيكون هناك خفض لبعض العاملين فى تحرير الصحيفة، لكنها أشارت إلى أنه سيكون هناك أيضا 25 مهمة جديدة تتعلق بالمحتوى الرقمى.

    وقال مالك شركة "إى إس أى"، إيفجينى ليبيديف، إن هذا القرار للحفاظ على اسم الإندبندنت والسماح لهم بمواصلة الاستثمار فى المحتوى التحريرى عالى الجودة الذى يجذب المزيد والمزيد من القراء لمنصاتهم الإلكترونية.

    وستنشر آخر الأعداد الورقية من الإندبندنت فى السبت 26 مارس، فى حين سيكون آخر الأعداد الإسبوعية لـ"إندبندنت أون صنداى" فى الأحد الموافق 20 مارس.

    كما سيتم بيع صحيفة "ذى أى" التى تصدرها الشركة نفسها، لصالح مجموعة جونستون برس، وسينتقل عدد كبير من العاملين بها إلى الملاك الجدد كجزء من الصفقة، وفقا لما تم الإعلان عنه. من جانبها، قالت صحيفة "فاينانشيال تايمز" البريطانية إن هذا القرار سيجعل مصير ما يقرب من ألف من العاملين بالصحيفتين غير معروف.
     
     




     
     
    Share   
     
     
    إرسل لصديق
     
    من:  
    إلى:  
     
    التعليق:  
     
    All rights reserved to DREAM TV | Designed by IM Solutions