الرئيسية الأخبار مقالات الأعضاء فيديوهات الأعضاء  المدونات  المنتدى مطبخك اليوم تسجيل الدخول
فوز الطفلة اللبنانية لين الحايك في برنامج the voice kids   فيديو استشهاد مجندين وإصابة آخر إثر تفجير "مدرعة" في الشيخ زويد «حماية المستهلك»: إحالة سوبر ماركت أولاد رجب فرع المعادى للنيابة العامة وزير الداخلية: تشريعات ضبط الأداء الأمني أمام البرلمان خلال ساعات مقتل 16 من مليشيات الحوثيين وصالح في تعز جنوب غربي اليمن المتحدث العسكري: القضاء على 5 عناصر إرهابية بالشيخ زويد التموين: صرف سلع «فارق نقاط الخبز» بـ321 مليون جنيه خلال 5 أيام المعارضة السورية: نرفض الحديث عن حكومة سورية جديدة بدلا من الهيئة الانتقالية الأحد.. الجامعة البريطانية تؤبن «هيكل» وتطلق اسمه على أكبر مدرج بـ«كلية الإعلام» اليوم.. محاكمة بديع و104 متهمين في أحداث العنف بالإسماعيلية الإسكان: فتح باب حجز مرحلة تكميلية لـ”بيت الوطن” حتى نهاية مارس خبراء: بطء نمو الاقتصاد العالمى تحد يواجه مشروعات محور تنمية قناة السويس الأهلي يرد اعتباره من المقاصة في الظهور الأول لمارتن يول  فيديو صحيفة: إجراءات لتقليص العمالة المصرية في الكويت سجينات وأفراد كمين الهرم يؤكدون للنيابة عدم تعرض "مريهان حسين" للاعتداء الإنتربول السعودي يسلم مصر إخوانيًا محكومًا عليه بالسجن ٣ سنوات الجيوشي: أسطول النقل البحري المصري يرفع أعلام دول أخرى فتح باب الترشح على مقعد توفيق عكاشة الثلاثاء المقبل.. والاقتراع 15 أبريل الرئاسة: مصر وكوريا الجنوبية يتفقان على تعزيز التعاون بالمجالات السياسية والاقتصادية «النواب» ينتهي من مناقشة اللائحة الجديدة الإثنين 
اليوم
الساعة
البرنامج
لا يوجد برامج سيتم عرضها
  • لمشاهدة برنامج مسجل: إختر التاريخ ثم البرنامج
  • اليوم
    الساعة
    البرنامج
    لا يوجد برامج سيتم عرضها
  • لمشاهدة برنامج مسجل: إختر التاريخ ثم البرنامج
  •  اقسام الأخبار
      صحافة
     المقالات الأكثر قراءة
      لربما ذات يوم نلتقى  (73)
    المزيد
    صحافة
    الجيوشي: أسطول النقل البحري المصري يرفع أعلام دول أخرى 05 مارس 2016 5:04 م
    قال الدكتور سعد الجيوشي، وزير النقل ، إن النقل البحري ركيزة أساسية للاقتصاد، لأهميته في جلب العملة الصعبة للبلاد، مضيفا في كلمته بورشة عمل «تحديث التشريعات من أجل تنمية وتعظيم الأسطول التجاري البحري المصري» بميناء الإسكندرية، السبت، أن التشريعات الخاصة بالنقل ضعيفة وتحتاج لتعديل.

    وانتقد الوزير عدم الاستثمار في هذا القطاع بالشكل الجيد، الذي يستطيع أن ينقل الاقتصاد المصري نقلة كبيرة، قائلا: «سيحاسبنا الله بعدم الاستثمار في هذا القطاع فلدينا بحرين وقناة»، ولفت إلى أن الأسطول المصري موجود ولكنه يرفع أعلام دول أخرى بسبب التشريعات.

    كان الجيوشي قد أجرى جولة مفاجئة على محطة قطارات سيدي جابر بالإسكندرية، السبت، وحرص على الاستماع لشكاوى المواطنين والاطلاع على الخدمة المقدمة للمواطنين.

    وعقب انتهاء الجولة، استقل الوزير القطار من محطة سيدي جابر إلى محطة مصر، تخللها عمل لقاءات عديدة مع المواطنين والركاب بالقطارات المكيفة، والاستماع لشكواهم المتكررة والاطلاع على كيفية التعامل مع الجمهور .

    وأصدر الجيوشى تعليمات فورية بسرعة حل جميع المشاكل التي يعاني منها الركاب بشكل عاجل وسريع، وتقديم خدمة مميزة، متوعدا المقصرين بمعاقبتهم وإحالتهم للتحقيق بصورة عاجل في أي شكوى ترد إليه .

    وأكد الوزير أن الوزارة تسعي لتطوير هيئة السكك الحديدية وكل المرافق، وتقديم خدمة مميزة للمواطنين، مشددا على أنه لن يسمح بأي تقصير من المسؤولين بالهيئة وسيحيل أي مقصر للتحقيق .

     
     




     
     
    Share   
     
     
    إرسل لصديق
     
    من:  
    إلى:  
     
    التعليق:  
     
    All rights reserved to DREAM TV | Designed by IM Solutions