الرئيسية الأخبار مقالات الأعضاء فيديوهات الأعضاء  المدونات  المنتدى مطبخك اليوم تسجيل الدخول
فوز الطفلة اللبنانية لين الحايك في برنامج the voice kids   فيديو استشهاد مجندين وإصابة آخر إثر تفجير "مدرعة" في الشيخ زويد «حماية المستهلك»: إحالة سوبر ماركت أولاد رجب فرع المعادى للنيابة العامة وزير الداخلية: تشريعات ضبط الأداء الأمني أمام البرلمان خلال ساعات مقتل 16 من مليشيات الحوثيين وصالح في تعز جنوب غربي اليمن المتحدث العسكري: القضاء على 5 عناصر إرهابية بالشيخ زويد التموين: صرف سلع «فارق نقاط الخبز» بـ321 مليون جنيه خلال 5 أيام المعارضة السورية: نرفض الحديث عن حكومة سورية جديدة بدلا من الهيئة الانتقالية الأحد.. الجامعة البريطانية تؤبن «هيكل» وتطلق اسمه على أكبر مدرج بـ«كلية الإعلام» اليوم.. محاكمة بديع و104 متهمين في أحداث العنف بالإسماعيلية الإسكان: فتح باب حجز مرحلة تكميلية لـ”بيت الوطن” حتى نهاية مارس خبراء: بطء نمو الاقتصاد العالمى تحد يواجه مشروعات محور تنمية قناة السويس الأهلي يرد اعتباره من المقاصة في الظهور الأول لمارتن يول  فيديو صحيفة: إجراءات لتقليص العمالة المصرية في الكويت سجينات وأفراد كمين الهرم يؤكدون للنيابة عدم تعرض "مريهان حسين" للاعتداء الإنتربول السعودي يسلم مصر إخوانيًا محكومًا عليه بالسجن ٣ سنوات الجيوشي: أسطول النقل البحري المصري يرفع أعلام دول أخرى فتح باب الترشح على مقعد توفيق عكاشة الثلاثاء المقبل.. والاقتراع 15 أبريل الرئاسة: مصر وكوريا الجنوبية يتفقان على تعزيز التعاون بالمجالات السياسية والاقتصادية «النواب» ينتهي من مناقشة اللائحة الجديدة الإثنين 
اليوم
الساعة
البرنامج
لا يوجد برامج سيتم عرضها
  • لمشاهدة برنامج مسجل: إختر التاريخ ثم البرنامج
  • اليوم
    الساعة
    البرنامج
    لا يوجد برامج سيتم عرضها
  • لمشاهدة برنامج مسجل: إختر التاريخ ثم البرنامج
  •  اقسام الأخبار
      صحافة
     المقالات الأكثر قراءة
      المصيرُ الهــَارب ١ (110)
    المزيد
    صحافة
    سجينات وأفراد كمين الهرم يؤكدون للنيابة عدم تعرض "مريهان حسين" للاعتداء 05 مارس 2016 5:32 م
    استمعت نيابة الهرم، برئاسة المستشار محمد أبو الحسب رئيس النيابة، إلى أقوال 4 من سجينات حجز قسم الهرم، للوقوف على حقيقة الاتهامات التى وجهتها الفنانة مريهان حسين لضابطى قسم شرطة الهرم، والتى ادعت فيها بتعرضها لهتك عرض، والذين أكدوا فى التحقيقات عدم صحة أقوال الفنانة بأنها تعرضت لمضايقات.

    وأضافوا فى التحقيقات، أن الفنانة تم احتجازها معهم حتى الصباح، ولم يتعرض لها أى من ضباط قسم شرطة الهرم، ولم يدخل أحد عليها الحجز حتى تم اصطحابها إلى النيابة صباح ذات يوم الواقعة.

    كما استمعت النيابة لأقوال 6 من أفراد كمين قوة الهرم، الذين أكدوا فى التحقيقات صحة أقوال ضباط الكمين، الذين قالوا أنها اقتحمت الكمين الأمنى، وهى فى حالة سكر، وصدمت أحد الضباط، وبعد استيقافها للاطلاع على أوراقها ورخصة قيادتها، تشاجرت مع أفراد الكمين، وصفعت أحد الضباط على وجهه وتعدت على الباقين بالضرب.

    كما أضافوا أنه تم السيطرة على السيارة باستخدام الصدادات البلاستيكية، وبتفتيش سيارتها عثر بداخلها على زجاجات كحولية، وبسؤالها عن رخصتها انفعلت على ضباط الكمين، وتعدت عليهم سبا وضربا وأصابت ضابط بخدوش طولية فى الوجه، حتى تم السيطرة عليها وترحيلها لقسم الهرم للتحقيق.
     
     




     
     
    Share   
     
     
    إرسل لصديق
     
    من:  
    إلى:  
     
    التعليق:  
     
    All rights reserved to DREAM TV | Designed by IM Solutions