الرئيسية الأخبار مقالات الأعضاء فيديوهات الأعضاء  المدونات  المنتدى مطبخك اليوم تسجيل الدخول
فوز الطفلة اللبنانية لين الحايك في برنامج the voice kids   فيديو استشهاد مجندين وإصابة آخر إثر تفجير "مدرعة" في الشيخ زويد «حماية المستهلك»: إحالة سوبر ماركت أولاد رجب فرع المعادى للنيابة العامة وزير الداخلية: تشريعات ضبط الأداء الأمني أمام البرلمان خلال ساعات مقتل 16 من مليشيات الحوثيين وصالح في تعز جنوب غربي اليمن المتحدث العسكري: القضاء على 5 عناصر إرهابية بالشيخ زويد التموين: صرف سلع «فارق نقاط الخبز» بـ321 مليون جنيه خلال 5 أيام المعارضة السورية: نرفض الحديث عن حكومة سورية جديدة بدلا من الهيئة الانتقالية الأحد.. الجامعة البريطانية تؤبن «هيكل» وتطلق اسمه على أكبر مدرج بـ«كلية الإعلام» اليوم.. محاكمة بديع و104 متهمين في أحداث العنف بالإسماعيلية الإسكان: فتح باب حجز مرحلة تكميلية لـ”بيت الوطن” حتى نهاية مارس خبراء: بطء نمو الاقتصاد العالمى تحد يواجه مشروعات محور تنمية قناة السويس الأهلي يرد اعتباره من المقاصة في الظهور الأول لمارتن يول  فيديو صحيفة: إجراءات لتقليص العمالة المصرية في الكويت سجينات وأفراد كمين الهرم يؤكدون للنيابة عدم تعرض "مريهان حسين" للاعتداء الإنتربول السعودي يسلم مصر إخوانيًا محكومًا عليه بالسجن ٣ سنوات الجيوشي: أسطول النقل البحري المصري يرفع أعلام دول أخرى فتح باب الترشح على مقعد توفيق عكاشة الثلاثاء المقبل.. والاقتراع 15 أبريل الرئاسة: مصر وكوريا الجنوبية يتفقان على تعزيز التعاون بالمجالات السياسية والاقتصادية «النواب» ينتهي من مناقشة اللائحة الجديدة الإثنين 
اليوم
الساعة
البرنامج
لا يوجد برامج سيتم عرضها
  • لمشاهدة برنامج مسجل: إختر التاريخ ثم البرنامج
  • اليوم
    الساعة
    البرنامج
    لا يوجد برامج سيتم عرضها
  • لمشاهدة برنامج مسجل: إختر التاريخ ثم البرنامج
  •  اقسام الأخبار
      صحافة
     المقالات الأكثر قراءة
      المصيرُ الهــَارب ١ (110)
    المزيد
    صحافة
    الأهلي يرد اعتباره من المقاصة في الظهور الأول لمارتن يول  فيديو 05 مارس 2016 10:50 م

    انتزع الأهلي انتصارًا صعبًا للغاية في أول ظهور لمديره الفني الجديد مارتن يول بالفوز على مصر المقاصة بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت بملعب برج العرب ضمن منافسات الجولة 21 من الدوري الممتاز.

    تقدم الأهلي بهدف رمضان صبحي في الدقيقة 42، ثم تعادل ميدو جابر للمقاصة في الدقيقة 60، قبل أن ينتزع الفارس الأحمر هدف الفوز في الدقيقة 76.

    رفع الأهلي رصيده إلى 47 نقطة في المركز الأول بفارق تسع نقاط عن الزمالك الذي يلاقي المقاولون العرب غدًا الأحد بنفس الجولة، بينما تجمد رصيد المقاصة عند 33 نقطة، وبات مهددًا بفقدان المركز الرابع.

    حافظ مارتن يول في ظهوره الأول مع الأهلي على التوليفة الأساسية في المباريات الأخيرة وطريقة 4-2-3-1، حيث أشرك أحمد عادل عبد المنعم، أمامه أحمد فتحي، رامي ربيعة العائد من الإيقاف، أحمد حجازي، صبري رحيل، أمامهم ثنائي الارتكاز حسام عاشور وحسام غالي، أمامهم الثلاثي رمضان صبحي، مؤمن زكريا، عبد الله السعيد، خلف رأس الحربة الوحيد مالك إيفونا.

    أما المقاصة، فقد تعطلت أسلحة مديره الفني إيهاب جلال، خاصة الثلاثي ميدو جابر وعمرو بركات ودونجا، ونانا بوكو، بينما كان أبو بكر عبد اللطيف الأخطر، حيث هدد المرمى بتسديدتين خطيرتين، تصدى أحمد عادل للأولى، ومرت الثانية بجوار القائم الأيمن.

    الأهلي أضاع أكثر من فرصة كانت كفيلة بهز شباك المقاصة مبكرًا، حيث أهدر إيفونا وعبد الله السعيد ومؤمن زكريا 3 فرص سهلة، بسبب التسرع في إنهاء الهجمة بتسديد الكرة فوق العارضة.

    كما نشط الظهيرين أحمد فتحي وصبري رحيل في إرسال أكثر من كرة عرضية، إضافة إلى 8 ركلات ركنية في الشوط الأول لم يتم استغلالها، ومن أول ظهور لرمضان صبحي تبادل الكرة مع عبد الله السعيد، قبل أن يسدد الكرة في الشباك بالدقيقة 42، محرزًا الهدف الأول للأهلي والثالث له في الدوري هذا الموسم.

    بداية الشوط الثاني كانت عاصفة على الأهلي، ومدربه مارتن يول، وتلقى الفارس الأحمر ثلاث ضربات مؤلمة، الأولى تسديدة مفاجئة لمحمد أبو المجد بجوار القائم الأيسر، ثم إصابة حسام عاشور في العضلة الخلفية ليضطر لمغادرة الملعب، ودخل مكانه محمد هاني، قبل أن تهتز شباك الأهلي بهدف سجله "ميدو" جابر مستغلاً خطأ مشترك بين أحمد عادل عبد المنعم وأحمد حجازي.

    ارتبك خط دفاع الأهلي .. وتحرك مارتن يول لإنقاذ الموقف، وتنشيط الصفوف بإشراك عمرو جمال مكان إيفونا، إلا أن خطورة الأهلي جاءت بأقدام عبد الله السعيد الذي سدد ركلة حرة أخرجها حارس المقاصة بصعوبة من المقص الأيسر، إضافة لتمريرات حاسمة لرمضان صبحي وعمرو جمال الذي استغل الفرصة من هجمة مرتدة نموذجية ليضعها بين قدمي الحارس محمود حمدي، مسجلاً هدف التفوق للأهلي.

    محاولات إيهاب جلال المدير الفني للمقاصة اصطدمت بالأنانية الشديدة بين نانا بوكو وعمرو بركات والبديلين السيد حمدي وعمر نجدي، كما رمى مارتن يول بالورقة الثالثة بإشراك وليد سليمان مكان رمضان صبحي، إلا أن الدقائق الأخيرة كانت كر وفر بين الفريقين، ليحصد الأهلي ثلاث نقاط ثمينة.
     
     




     
     
    Share   
     
     
    إرسل لصديق
     
    من:  
    إلى:  
     
    التعليق:  
     
    All rights reserved to DREAM TV | Designed by IM Solutions