الرئيسية الأخبار مقالات الأعضاء فيديوهات الأعضاء  المدونات  المنتدى مطبخك اليوم تسجيل الدخول
فوز الطفلة اللبنانية لين الحايك في برنامج the voice kids   فيديو استشهاد مجندين وإصابة آخر إثر تفجير "مدرعة" في الشيخ زويد «حماية المستهلك»: إحالة سوبر ماركت أولاد رجب فرع المعادى للنيابة العامة وزير الداخلية: تشريعات ضبط الأداء الأمني أمام البرلمان خلال ساعات مقتل 16 من مليشيات الحوثيين وصالح في تعز جنوب غربي اليمن المتحدث العسكري: القضاء على 5 عناصر إرهابية بالشيخ زويد التموين: صرف سلع «فارق نقاط الخبز» بـ321 مليون جنيه خلال 5 أيام المعارضة السورية: نرفض الحديث عن حكومة سورية جديدة بدلا من الهيئة الانتقالية الأحد.. الجامعة البريطانية تؤبن «هيكل» وتطلق اسمه على أكبر مدرج بـ«كلية الإعلام» اليوم.. محاكمة بديع و104 متهمين في أحداث العنف بالإسماعيلية الإسكان: فتح باب حجز مرحلة تكميلية لـ”بيت الوطن” حتى نهاية مارس خبراء: بطء نمو الاقتصاد العالمى تحد يواجه مشروعات محور تنمية قناة السويس الأهلي يرد اعتباره من المقاصة في الظهور الأول لمارتن يول  فيديو صحيفة: إجراءات لتقليص العمالة المصرية في الكويت سجينات وأفراد كمين الهرم يؤكدون للنيابة عدم تعرض "مريهان حسين" للاعتداء الإنتربول السعودي يسلم مصر إخوانيًا محكومًا عليه بالسجن ٣ سنوات الجيوشي: أسطول النقل البحري المصري يرفع أعلام دول أخرى فتح باب الترشح على مقعد توفيق عكاشة الثلاثاء المقبل.. والاقتراع 15 أبريل الرئاسة: مصر وكوريا الجنوبية يتفقان على تعزيز التعاون بالمجالات السياسية والاقتصادية «النواب» ينتهي من مناقشة اللائحة الجديدة الإثنين 
اليوم
الساعة
البرنامج
لا يوجد برامج سيتم عرضها
  • لمشاهدة برنامج مسجل: إختر التاريخ ثم البرنامج
  • اليوم
    الساعة
    البرنامج
    لا يوجد برامج سيتم عرضها
  • لمشاهدة برنامج مسجل: إختر التاريخ ثم البرنامج
  •  اقسام الأخبار
      صحافة
     المقالات الأكثر قراءة
    المزيد
    صحافة
    مقتل 16 من مليشيات الحوثيين وصالح في تعز جنوب غربي اليمن 06 مارس 2016 10:52 ص
    قتل 16 من مليشيات الحوثيين والرئيس اليمني المخلوع علي عبدالله صالح; جراء الاشتباكات التي وقعت في جبهات القتال في تعز جنوب غربي البلاد بين قوات الجيش الوطني اليمني والمقاومة المؤدية للشرعية من جهة، وعناصر المليشيات من جهة أخرى، فضلا عن قصف طائرات دول التحالف العربي لمواقع المليشيات في المدينة.

    وأوضح المركز الإعلامي للمجلس العسكري في تعز, اليوم الأحد أن 14 من عناصر المليشيات قتلوا وأصيب العشرات في الاشتباكات وقصف الطائرات، فيما قتل اثنان وأصيب أربعة من عناصرهم إثر قصف قوات الجيش لمركبة كانت تقلهم في منطقة الأقروض جنوبي تعز.

    وأضاف المركز أن أربعة من عناصر الجيش والمقاومة قتلوا في الاشتباكات وأصيب ستة آخرون، فيما قتل طفل وأصيب ثلاثة مدنيين في القصف العشوائي للمليشيات على الأحياء السكنية.

    وذكر المركز الإعلامي أن طائرات التحالف قصفت الليلة الماضية مواقع وتجمعات المليشيات في المطار القديم غربي المدينة حيث سمع دوى انفجارات قوية من مخازن الأسلحة .

    وفي سياق متصل بتطورات الأوضاع الميدانية، ارتفع عدد ضحايا اغتيال العقيد سالم ملقاط مدير شرطة قسم التواهى بمحافظة عدن أمس إلى 4 قتلى .

    وصرح مصدر أمنى لوكالة الأنباء اليمنية الحكومية بأن مسلحين خارجين عن القانون نصبوا كمينا لمدير شرطة التواهى و3 من مرافقيه في منطقة كالتكس بمديرية المنصورة بعدن وأطلقوا عليهم النار بصورة مكثفة مما أدى الى مقتلهم .

    وقال المصدر – فى أول رد فعل رسمى على الحادث – ” إن الأجهزة الأمنية ستلاحق الجناة وتتعقبهم حتى ضبطهم وتسليمهم للعدالة .. وأن هذه الحادثة لن تثني الأجهزة الأمنية عن القيام بمهامها في ضبط الأمن وتعزيز الاستقرار وتطهير عدن من الخلايا والجماعات الإرهابية التي تنفذ هذه العمليات خدمة لأهداف من وصفه بالانقلابيين – فى إشارة إلى الحوثيين ولحليفهم الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح .

    من ناحية أخرى أغتال مسلحان مجهولان مساعدا أول بالجيش بمحافظة حضرموت شرق اليمن مساء أمس بمديرية حورة، وقالت مصادر محلية ” إن مسلحين يستقلان دراجة نارية أطلقا الرصاص على المساعد أول باللواء 37 مدرع عبدالله السلفي بمنطقة المشهد بمديرية حورة فمات على الفور ولاذ المسلحان بالفرار” .
     
     




     
     
    Share   
     
     
    إرسل لصديق
     
    من:  
    إلى:  
     
    التعليق:  
     
    All rights reserved to DREAM TV | Designed by IM Solutions